Menu

خدمة وسائل الإعلام الرقمية متوفر عبر الخطوط الجوية التركية

تركيا العثمانية / قسم المتابعة/ سيتمتّعُ مسافرو الخطوط الجوية التركية الآن بوصولٍ رقميٍّ مجانيٍّ إلى أكثر من سبعة آلاف عنوان وسائط متعددة من أكثر من 120 دولة، حسبما أعلنت الشركة في بيان لها، وذلك بفضل خدمة "برس ديدر" (PressReader).

سيُطلب من المسافرين الدخولُ إلى التطبيق المتاح على موقع "https://pressreader.turkishairlines.com"، قبل 24 ساعة من الرحلة، حيث ستمكّن عناوين الوسائط المتوفرة بأكثر من 60 لغة، القرّاءَ من الوصول بسهولةٍ إلى المحتوى الذي يلبّي احتياجاتهم واهتماماتهم، وستتوفر أيضًا أحدث خدمة للخطوط الجوية التركية في صالات الشركة عبر شبكةٍ إنترنت لاسلكية.

من جهته، صرح إيلكر أيكجي رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية قائلا: "بينما نواصل ربط الثقافات وجسور القارّات عبر شبكتنا الآخذة في الاتّساع، فإننا متحمّسون لتقديم خدمة برس ريدر PressReader، مع إبقاء الركاب على اتصالٍ بالأخبار والمعلومات العالمية".

وقال أليكس كروغمان، الرئيس التنفيذي لبرس ريدر، إنه كان هناك تحولٌ حقيقيٌّ في الطريقة التي يفكر بها المستهلكون وصنّاع الأخبار ومحتوى المجلات. وقال: "الآن أصبح جزءًا من تجربة السفر".

سجّلت الخطوط التركية في العام الماضي زيادةً بنسبة 533 في المئة في إجمالي الأرباح التشغيلية، من 639 مليون ليرة تركية في عام 2017 إلى 4 مليارات ليرة تركية (تعادل 800 مليون دولار تقريبا) في عام 2018. ووصلت إيرادات المبيعات الإجمالية للخطوط الجوية التركية إلى 62.9 مليار ليرة تركية (تعادل 10.5 مليار دولار تقريبا)، في حين ارتفع هذا الرقمُ بنسبة 58 في المئة مقارنةً بالأرقام التي حققتها العام الماضي، حيث بلغت 39.8 مليار ليرة تركية (تعادل تقريبا 8 مليارات دولار) في عام 2017. وقد تمّ اختيارُ الصالة الخاصة بها كأفضل صالة لرجال الأعمال في العالم من قبل "سكاي تراكس" (Skytrax* يوم الثلاثاء 5 آذار/ مارس الجاري.

تحلّقُ طائرات الخطوط الجوية التركية، التي تأسّست في عام 1933، إلى 306 وجهات في 124 دولة بأسطول يتكوّنُ من 338 طائرة، بما في ذلك طائرات الركّاب والشحن.