Menu

غرفة تجارة إسطنبول تطلق أولى معسكرات 2019 لدعم روّاد الأعمال

تركيا العثمانية / قسم المتابعة/ انطلق أول معسكر للعام الجديد (2019) في "مركز تسويق المعلومة" (BTM) الذي أسسته غرفة التجارة في مدينة إسطنبول التركية بهدف دعم روّاد الأعمال الشباب.

وسيقدم المركز في إطار المعسكر الذي يستمر لمدة 12 أسبوع، لروّاد الأعمال إمكانية المشاركة في التدريب والندوات وورش العمل ودعم الإرشاد والتوجيه إضافة إلى العمل في المكتب.

مدير "مركز تسويق المعلومة"، ابراهيم ألباشي، أدلى في كلمة خلال حفل استقبال، بمعلومات حول المعسكر والإجراءات التي يقوم بها المركز.

وقال ألباشي إنهم يقدمون للمشاركين في المعكسر خدمات متنوعة، مثل التدريب والندوات وورش العمل والإرشاد والاستشارات والعمل في أجواء المكتب.

وأضاف: "يمكن لروّاد الأعمال الاستفادة من جميع الخدمات مجانًا".

وأكد أن روّاد الأعمال الذين يحققون النجاح في إطار المشروع، سيتمكنون من تقديم عرض أمام اللجان المهنية المعنية من 81 لجنة تابعة لغرفة التجارة في إسطنبول.

وأشار إلى أنه في حال حصول هؤلاء الناجحين ردود فعل إيجابية من الخبراء المعنيين، فإنهم سيستكمِلون المشروع من خلال ملتقى المستثمرين وروّاد الأعمال الذي يشرف مركز تسويق المعلومة عليه.

بدوره قدّم ليفنت أطلس، وهو مؤسس شركة "For Farming" التي تتلقى استثمارات من مركز تسويق المعلومة، خلال حفل الاستقبال ذاته، التجارب التي عاشها في المركز أمام روّاد الأعمال الجدد.

وأشار أطلس إلى المساهمات التي قدمها المركز لهم ولمشَاريعهم خلال فترة المعسكر التي شارك فيها قبل فترة.

من جهتها قدمت المجموعة المعنية عن وظائف الطلاب المستقبلية في إطار مشاريع المركز، نصائح إلى رواد الأعمال حول الأعمال والأنشطة التي تقوم بها بشكل عام.