Menu

شاهد : الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الغربية

تركيا العثمانية / قسم المتابعة/ شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات ومداهمات جديدة الثلاثاء، طالت ممتلكات فلسطينية بمناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.


وذكرت مصادر فلسطينية رسمية أن "قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة بيت كاحل شمال غربي الخليل، الشاب عدي حسن نور الخطيب (22 عاما)، ومن بلدة الظاهرية جنوب المحافظة معاذ محمد القيسية (32 عاما)، ومن مخيم العروب شمالا أحمد رأفت البدوي (18 عاما) وأحمد محمد عدوي (27 عاما)، والطفل أحمد عماد البدوي (14 عاما) عقب استدعائه لمقابلة مخابرات الاحتلال في معسكر عصيون".


وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إلى أن قوات الاحتلال نصبت كاميرات مراقبة على مدخل زيف يطا جنوبي الخليل، وحواجز عسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، لافتة إلى أن الاحتلال أوقف مركبات وفتشها على مدخلي مدينة الخليل الشمالي والجنوبي، ما تسبب بإعاقة تنقل الفلسطينيين.


وفي محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء، أسيرا محررا من بلدة عرابة، والمعتقل هو الأسير المحرر محمود مصطفى مرداوي.


واعتقلت قوات الاحتلال شابا من مخيم عايدة شمال بيت لحم، وبحسب ما ذكرته مصادر أمنية فإن الاحتلال اعتقل شادي عبد موفق بداونة (35 عاما) بعد اقتحام منزله وتفتيشه.


وفي سياق متصل، اختطفت قوة إسرائيلية خاصة، مساء الاثنين، شابا من مخيم جنين، بعد اقتحام أحد المتنزهات بشارع جنين-الناصرة.


وذكرت مصادر فلسطينية رسمية أن "الاحتلال اختطف الشاب حمزة محمد رحال (20 عاما)".